الزمالك يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الرجاء 1-1 في الدوري الممتاز

الزمالك يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الرجاء 1-1 في الدوري الممتاز

اللواء الاخبارية :

واصل الزمالك نزيف النقاط في الدوري بعد تعادله مع مضيفه الرجاء بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بإستاد الإسكندرية في الأسبوع الـ 12 من الدوري الممتاز.

أحرز صالح موسى هدف الرجاء في الدقيقة 17، بينما سجل كابونجو كاسونجو هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 73.

وبدأ نيبوشا اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، علي جبر ومحمود علاء ومؤيد العجان وأحمد توفيق في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمد أشرف ومعروف يوسف وأيمن حفني في خط الوسط، وخالد قمر وباسم مرسي في الهجوم.

وفي الدقيقة 17 أحرز صالح موسى هدف التقدم لصالح الرجاء بعدما استقبل ركلة حرة لعبت من الجانب الأيسر برأسية، بعد خطأ فادح من الشناوي الذي خرج من مرماه برعونة وعجز عن الحصول على الكرة.

وحاول الزمالك الوصول لمرمى الرجاء، غير أن المحاولات في النهاية كانت تعاني من سوء اللمسة الأخيرة سواء من خالد قمر أو باسم مرسي.

وفي الدقيقة 73 أحرز كاسونجو هدف التعادل للزمالك، بعدما حصل على كرة من باسم مرسي داخل منطقة الجزاء، استقبلها برأسية عكس اتجاه حركة حارس المرمى.

ولم يتمكن الزمالك عقب تسجيل التعادل من تشكيل الخطورة المنتظرة من أجل إحراز هدف الفوز، واكتفى الفريق في لعب الكرات العرضية غير الدقيقة، بينما أغلق فريق الرجاء جميع المنافذ، وتراجع للدفاع، حتى انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الزمالك والرجاء بهدف لكل منهما.

وبتلك النتيجة يواصل الزمالك نزيف النقاط ويصبح رصيده 19 نقطة في المركز الرابع مؤقتًا، ويصبح رصيد الرجاء ستة نقاط في المركز الأخير بترتيب جدول الدوري.

مقالات ذات صله