العثور على أول جثة من ضحايا المركب الغارقة بالبحر الأحمر

5201312223924

وكالات الانباء

تمكنت فرق ولنشات الإنقاذ برأس غارب، اليوم الأحد، من العثور على أول جثة من ضحايا المركب “سى كوين” الغارقة ليلة أمس قرب منطقة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر.
وكانت فرق الإنقاذ التابعة لشركة “جابكو”، عثرت على الجثة على بعد 40 كيلومترا جنوب رأس غارب على سطح الماء، وتم نقلها إلى المستشفى المركزي وإخطار النيابة للتحقيق وتحديد هوية الجثة ومعرفة بيانات صاحبها، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.
وكان صاحب المركب الغارقة قد قام بتحرير محضر بقسم شرطة رأس غارب يفيد فقدان المركب وعلى متنها 5 أشخاص فى مياه البحر الأحمر.
تم دفع مراكب ولنشات الإنقاذ إلى موقع الحادث ونشر عدد من اللنشات والمراكب التابعة لشركة البترول ومراكب الصيد العاملة في موقع الحادث ومراكب البحث والإنقاذ للبحث عن المفقودين الخمسة.
ومن جانبه، قال حسن الطيب رئيس مجلس إدارة جمعية الانقاذ البحري حماية البيئة – فى تصريح اليوم الأحد – إن المركب كانت فى طريقها إلى السويس لعمل بعض الاصلاحات وبسبب سوء الأحوال الجوية تعرضت المركب للغرق.
وأضاف أنه تم إخطار الجهات الأمنية بالواقعة، مشيرا إلى أن المفقودين هم: سعيد حسن ريس المركب، وسيد محمد ومحمد عرفة، ورضا جبريل، وعلى مبروك، كما أكد أن البحث جارى حاليا بمعرفة فرق الإنقاذ ومراكب الصيد المتواجدة فى نطاق الحادث.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان