النبض الامريكي يطلق حملة “قابل الفراعنة” للترويج للسياحة المصرية في امريكاا

كتبت- ليلى خليل :

اطلق برنامج النبض الامريكي حملة لدعم السياحة المصرية في الولايات المتحدة الامريكية تحت عنوان  قابل الفراعنة، ليغازل حلم الكثرين بزيارة مصر ارض الفراعنة ومهد الحضارات.

 

وتستهدف الحملة المواطنين الامريكان والسياح الاجانب الذين يزورون الولايات المتحدة خلال الموسم السياحي هناك في شهري نوفمبر وديسمبر والذي يعد اهم المواسم السياحية سنوياً حيث تتزين مدينة نيويورك لاحتفالات الكريسماس والذي بدأت بالفعل في الكثير من الاماكن هناك، وتجتذب فاعليات الاحتفالات الامريكية الملايين حول العالم كل عام.

 

وصرح الدكتور مايكل مورجان بأن الحملة جاءت كإستجابة سريعة ومباشرة لحملات التشويه المتعمدة لمصر ولتوضيح حقيقة ان مصر آمنة، وان المبالغات التي تثار حول احداث كارثة الطائرة الروسية لن تثني مصر من فتح ابوبها لتحقيق حلم الكثيرين من سكان العالم لزيارة معالم التاريخ المصري او كتعبير صحيح معالم بداية الحضارة الانسانية في رحاب مصر.

 

واضاف ان الحملة بها عدة فاعليات منها تنظيم مجموعات شبابية تحمل لافتات بعنوان الحملة وصور للمعالم السياحية المصرية في اشهر اماكن التجمع في مدينية نيويورك مثل ميدان التايمز اشهر وازحم الميادين السياحية في العالم وشارع برودواي الشهير والسنترال بارك، هذا بجانب الحملة الاليكترونية وتم انشاء صفحة خاصة علي الفيسبوك تحت نفس العنوان.

 

واثني مورجان علي استجابة عدد من الشركات السياحية لعمل رحلات وعروض خاصة بخصومات مميزة للمساعدة في نجاح الحملة تشجيعاً للراغبين في زيارة المعالم السياحية المصرية من الولايات المتحدة او من اي دول اخرىً .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان