جهود مكثفة للقبض على عنتيل الغربية وبطلات أفلامه

متابعة : خالد متولــى

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الغربية أن المباحث تكثف جهودها لضبط عنتيل السنطة، والكشف عن هوية السيدات المتهمات بارتكاب الفاحشة معه وتسليمهم للنيابة.

وأكد أهالى حى المحطة بمدينة السنطة أن أقارب المتهم قاموا بإغلاق المحل بالجنازير خوفًا من بطش الأهالى، بينما هرب الجانى خارج المحافظة.

وأشار الأهالى إلى أن الواقعة بدأت بتداول مقاطع فيديو لصاحب شركة دعاية وإعلان مع العشرات من السيدات بينهم منتقبات وبنات قاصرات أقل من 16 عاما، حيث يقوم بتجهيز كاميرات الفيديو قبل حضور السيدات إلى شركته ومقرها شارع المحطة بالسنطة.

وتم اكتشاف تلك المقاطع عن طريق الصدفة حال قيام العنتيل الجديد بتحديث نسخة الوندوز لجهاز اللاب التوب الخاص به، حيث عثر شخص يدعى م. س. على فولدر يحوى تلك المقاطع الجنسية مع عدد من النساء المعروفات فى مدينة السنطة وبعض القرى المجاورة للمركز، وقام الأخير بمفاوضة المتهم على دفع 15 ألف جنيه نظير عدم نشر تلك المقاطع إلا أنه رفض، فقام بنشرها على عدد من أزواج السيدات اللاتى ظهرن فى مقاطع الفيديو، والعشرات من الشباب بالسنطة مقابل 200 جنيه نظير كل مقطع.

وأكد عدد من المواطنين أن العنتيل الجديد ينتمى لحزب النور، وكانت شركة الدعاية الخاصة به تقوم بعمل الدعاية للحزب والدعوة السلفية وأن أزواج السيدات الثلاثة واللاتى تم التعرف عليهن قاموا بتطليقهن فى الحال بمجرد رؤيتهم للفيديوهات بينما رفضوا الإبلاغ خوفا من الفضيحة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان