ضاحي خلفان: التعاون مع جامعة الإسكندرية تتويج للعلاقات الإماراتية المصرية الوطيدة

أميرة إبراهيم /
قال الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس أمناء جامعة حمدان بن محمد الذكية، إن التعاون المعرفي والتعليمي مع جامعة الإسكندرية يمثل تتويجا للعلاقات الإماراتية المصرية المتأصلة والوطيدة.
جاء ذلك خلال حضوره، توقيع مذكرة التفاهم والتعاون المشترك بين الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية ، والدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية بدولة الإمارات
وأكد خلفان أهمية المذكرة في فتح آفاق رحبة للنهوض بالتعليم العالي، استنادا إلى ركائز الابتكار التكنولوجي والتميز والبحث العلمي فضلاً عن إغناء المعرفة التي قال عنها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أنّها “رأس المال الحقيقي للبشرية”.
وأعرب نائب رئيس شرطة دبي، عن سعادته بالشراكة الإستراتيجية مع جامعة الإسكندرية العريقة التي أثْرت الميادين العلمية والأدبية والمعرفية على مدى أكثر من 70 عاما. ولفت خلفان، إلى التزام جامعة حمدان بن محمد الذكية بنقل تجربتها الرائدة في إرساء ثقافة التعليم الذكي، وتعميم خبرتها في تطويع التكنولوجيا المتقدمة في الارتقاء بالتعليم العالي لتخريج أجيال جديدة من الرواد والقادة المؤهلين لتشكيل وصنع المستقبل.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان