محافظ الإسكندرية يستقبل رئيس مجلس الشعب الكيني والوفد المرافق له في إطار زيارة الوفد الرسمية لمصر

ليلى خليل

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، بمكتبه، السيد/ جاستن موتوري رئيس مجلس الشعب الكيني والوفد المرافق له وذلك في إطار زيارة الوفد الرسمية إلى جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 26 وحتى 30 يناير الجاري. جاء ذلك بحضور السيد/ أحمد جمال نائب المحافظ.

وخلال الاستقبال، رحب محافظ الإسكندرية برئيس مجلس الشعب الكيني والوفد المرافق له قائلا “أننا جميعا سعداء بزيارتكم لمصر بشكل عام والإسكندرية بشكل خاص، ونرحب دائما بأشقائنا من دولة كينيا، ونتمنى لكم زيارة موفقة علي أرض الإسكندرية”.

وأكد الشريف علي عمق العلاقات التاريخية بين مصر وكينيا التي تمتد لألاف السنين، لافتا إلى زيادة العلاقات الاستثمارية بين الجانبين في الفترة الأخيرة، وأننا نعمل علي زيادة تلك العلاقات على كافة المستويات وخاصة في مجال السياحة والاستثمار.

من جانبه، قدم السيد/ جاستن موتوري رئيس مجلس الشعب الكيني الشكر الي محافظ الإسكندرية على حفاوة الاستقبال. وأكد علي عمق العلاقات التاريخية بين مصر وكينيا مشيدًا بتنامي العلاقات بين البلدين على كافة المستويات. وأكد علي أن الوفد الكيني كان حريص علي زيارة محافظة الإسكندرية خلال زيارتهم إلي جمهورية مصر العربية.

وأضاف إلي أن مصر تمتلك العديد من الخبرات وخاصة في مجال الري مشيرًا إلى أننا  نسعى للاستفادة من تبادل الخبرات بين الجانبين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان