محافظ الإسكندرية يقدم التهنئة لطائفة الروم الأرثوذكس اليونانية بمقر البطريركي

ليلى خليل

شارك اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية صباح اليوم في الاحتفالات بعيد الغطاس للطائفة الروم الأرثوذكس اليونانية ، والتي أقيمت بالمقر البطريركي ، برئاسة البابا ثؤدوروس الثاني بطريرك الإسكندرية وسائر بلاد أفريقيا .

وفي كلمته؛ قدم المحافظ التهنئة للبابا بمناسبة الاحتفالات بعيد الغطاس ونقل تهنئة القيادة السياسية و رئيس الوزراء له بالعيد ، معربا عن سعادته بمشاركة طائفة الروم الأرثوذكس اليونانية بالاحتفال بالعيد، وحضورجميع قيادات المحافظة لتقديم التهنئة يؤكد على روح الأخوة التي تربطنا بالجالية اليونانية في الإسكندرية فهم في وطنهم الثاني.

و من جانبه؛ رحب البابا ثؤدوروس الثاني بجميع الحضور ، مؤكدا أن الطائفة تعيش بسلام ومحبة على أرض الإسكندرية المدينة الحبيبة التي يعشقها الجميع، كما قدم الشكر للمحافظ على دعمه الكامل للجالية اليونانية بالإسكندرية ونقل تحية رئيس وزراء اليونان ورئيس جمهورية قبرص الي جميع القيادات التنفيذية مؤكدا أن مصر واليونان وقبرص كانت و ستظل دائما دول متحابة، مقدما الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تعاونه في نشر السلام

شارك في تقديم التهنئة؛  اللواء أ. ح  خالد شوقي قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء هشام نصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا،  واللواء سامي عبد الرازق غنيم مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية ،واللواء  خالد سعيد مدير مكتب الرقابة الإدارية بالإسكندرية، واللواء وائل البرعي  مدير مخابرات العامة للمنطقة الشمالية والغربية، والعميد بحري ا. ح  هشام طلعت رئيس أركان قاعدة إسكندرية البحرية نائب عن قائد القوات البحرية، والعميد  وائل طلعت مدير قطاع الأمن الوطني بالإسكندرية ، والسيد أحمد جمال نائب المحافظ، والدكتورة  جاكلين عازر نائب المحافظ .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان