82260 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية

ليلى خليل
تستعد مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية لامتحانات الشهادة الإعدادية التي تبدأ الخميس المقبل الموافق السادس عشر من يناير الجاري ، ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين 82260 طالبا وطالبة.

وقال يوسف الديب وكيل المديرية أنه جار التنسيق مع غرفة العمليات والأمن العام وأمن المديرية لمتابعة خطوط سير الامتحانات ، والتنسيق مع اللجان الإدارية ولجان نظام المراقبة لتوفير أعداد مناسبة من الملاحظين والمراقبين .

و شدّد الديب في تعليماته لمديري عموم الإدارات على توفير بيئة آمنة للطلاب في الامتحانات وتوفير مقاعد كافية ومناسبة ونشر جدول الامتحان ودليل اللجان بمكان واضح وحظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل اللجان مع تطبيق لائحة الانضباط المدرسي في حالة عدم التزام الطلاب المستهترين بالتعليمات .

وفي سياق متصل، أوضح أشرف الباقوري، مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات بالإسكندرية، أن عدد الطلاب 82260 يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في 331 لجنة: 79 لجنة في إدارة المنتزة ، و75 لجنة بإدارة شرق ، و 39 لجنة بإدارة وسط ، و 8 لجان في إدارة الجمرك ، و31 لجنة في إدارة غرب، و 43 لجنة في إدارة العجمي ، و 30 لجنة في إدارة العامرية، و 36 لجنة في إدارة برج العرب .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان