أبو سريع يقود سلة الجيش 18 للتأهل إلى نهائيات الجمهورية بصحبة الاهلى

أحمد السيد :

ومازال النجاح مستمرا .. هذا ما ينطبق على الكابتن وليد أبو سريع الذى قاد فريق الجيش لكرة السلة تحت 18 سنة للفوز على فريق الشمس 48/65 وهذا هو الفوز الثالث للفريق فى المجموعة الاولى للدور قبل النهائى بعد الفوز على العاب دمنهور وسكة حديد المنبا وبذلك أصبحت مباراة الجيش مع الاهلى غدا تحصيل حاصل بعد تأهل الفريقيين للدور النهائى ولتحديد الاول والثانى للمجموعة الاولى .

ومثل الجيش اللاعبيين :

ابراهيم هشام ..يوسف توفيق ..حازم محمد .. محمد وائل ..زياد محمود .. نور عمرو ..معاذ ايمن .. سيف عفيفى ..محمود درديرى .. محمد حسام ..احمد السيد ..اشرف منسى ..كريم جعفر ..اكرم ياسر .. احمد جوردان

جدير بالذكر أن الكابتن وليد أبو سريع قاد فريق الزهور تحت 20 سنة شباب للتأهل الى الدور قبل النهائى لبطولة الجمهورية بعد الفوز على الزمالك وإحتلالة المركز الاول كما سبق لة الفوز على الاهلى مرتين فى بطولة القاهرة تحت 20 سنة والتى إحتل فيها المركز الثانى بعد الجزيرة.

وبعد المباراة قال الكابتن وليد ابو سريع …. الحمد لله على التأهل لنهائيات بطولة الجمهورية وأود أن أشكر جميع اللاعبيين الرجالة الذين كانوا على قدر المسئولية وعند حسن الظن بهم وأنتظر منهم المزيد فى النهائيات وهم قادرون على تحقيق نتائج جيدة لانهم لاعبون مميزون وينتظرهم مستقبل كبير كما أود أن أشكر المنظومة الرائعة لنادى طلائع الجيش واخص بالشكر العميد صبرى مصيلحى رئيس جهاز كرة السلة على الدعم والمساندة القوية للفريق.

ويتكون الجهاز الفنى لفريق الجيش من :

العميد صبرى مصيلحى رئيس جهاز كرة السلة

الكابتن عبد الهادى الجزار مشرف قطاع الناشئين

الكابتن وليد أبو سريع مدير فنى

الكابتن ياسر عبد الرحيم مدرب

الكابتن وليد احمد نجيب مدير ادارى

د. محمد عبد الباسط طبيب الفريق

 

مقالات ذات صلة
التعليقات
Loading...