أسماء العشرة الأوائل الفائزين في ماراثون “زاد الخيري ” بالأقصر

أميرة إبراهيم 

أعلنت اللجنة المنظمة لماراثون زاد الخيرى بالأقصر أسماء العشرة الأوائل الفائزين فى السباق والذى بلغ طوله 10 كيلو مترات حيث فاز بالمركز الأول أحمد صابر لاعب نادى سموحة ومنتخب مصر وحصد سالم محمد سالم على المركز الثانى.

قام بتسليم الجوائز للفائزين محمد بدر  محافظ الأقصر وإسماعيل الفار وكيل الوزارة لشؤون مكتب الوزير نائبا عن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة والسفير جمعة مبارك الجنيبى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، ومحمد هلال الكعبى رئيس اللجنة العليا للماراثون ومن المقرر تكريم الفائزين حتى المركز الـ 500 وكذلك كل ذوى القدرات الخاصة المشاركين فى الماراثوان.

وشهد الماراثون الذى اختتمت فاعلياته فى الساعة العاشرة صباحا من أمام معبد الكرنك تواجد عدد من نجوم الفن والإعلام منهم بشرى وهانى رمزى والإعلامى عمرو الليثى والمطرية الإماراتية أحلام ونهال عنبر ومنال سلامة.

وكان قد انطلق بمحافظة الأقصر ماراثون زايد الخيرى، تحت شعار “إجرى فى الخير.. كل خطوة تفرق” فى نسخته الرابعة كأول وأكبر حدث خيرى بالتعاون مع مؤسسة الأورمان ومحافظة الأقصر على أن يخصص عائده لدعم مستشفى “شفاء الأورمان” لعلاج مرضى السرطان بالمجان فى صعيد مصر.

نتيجة بحث الصور عن أسماء العشرة الأوائل الفائزين في ماراثون زايد الخيري بالأقصرنتيجة بحث الصور عن أسماء العشرة الأوائل الفائزين في ماراثون زايد الخيري بالأقصر

نتيجة بحث الصور عن أسماء العشرة الأوائل الفائزين في ماراثون زايد الخيري بالأقصر

نتيجة بحث الصور عن أسماء العشرة الأوائل الفائزين في ماراثون زايد الخيري بالأقصرصورة ذات صلةنتيجة بحث الصور عن أسماء العشرة الأوائل الفائزين في ماراثون زايد الخيري بالأقصرنتيجة بحث الصور عن أسماء العشرة الأوائل الفائزين في ماراثون زايد الخيري بالأقصر

 

 

مقالات ذات صلة