أشرف توفيق : سعيد جدا بالحصول على الميدالية البرونزية مع سموحة ولكنى كنت أطمح فى بطولة أفريقيا

أحمد السيد :

توج فريق سموحة لكرة السلة بالمركز الثالث فى بطولة أفريقيا للاندية والتى أقيمة نهائياتها فى لواندا عاصمة أنجولا بعد الفوز على فريق شبيبة القيروان التونسى بنتيجة 58/69 فى إنجاز غير مسبوق وفى اول مشاركة لفريق سموحة لكرة السلة فى بطولة خارج مصر … وبالتاكيد هذا التتويج لم يات من فراغ او بضربة حظ ولكن كان نتاج عمل دؤوب وجهد كبير من الجهاز الفنى للفريق بقيادة المحترم القدير الكابتن اشرف توفيق المدير الفنى للفريق والذى طور من اداء الفريق وجعل سموحة من الفرق القوية على الساحة المصرية والافريقية … وفى تصريح خاص للخلوق الكابتن أشرف توفيق بعد البطولة قال :

الحمد لله الحمد لله الحمد لله هذا من فضل ربى رب حولة وقوتة .. بالتاكيد انا سعيد جدا بالحصول على ثالث أفريقيا مع سموحة وأشعر بنفس شعور حصولى على بطولة مع الفرق التى دربتها من قبل ..الاهلى.الشارقة.القادسية .منتخب مصر … ولكن بكل صراحة كنت أطمح فى المركز الاول والفوز ببطولة أفريقيا مع سموحة ولكن هناك سببان حالا دون ذلك .. الاول إنتهاء الدورى المصرى قبل نهائيات بطولة افريقيا بنحو 40 يوم .. والثانى قلة خبرة الاعبيين الابطال .

وأود ان اشكر جميع الاعبيين على أدائهم وإلتزامهم معى طيلة سنتان ونصف وهم مجموعة صغيرة السن واعدة ذو مستقبل عريض ويحتاجوا فقط التوفيق فى تدعيمهم باكثر من عنصر تحت السلة.

كما أود ان اشكر كل من دربهم قبلى واشكر الجهاز الفنى المعاون الذى يعمل بتفانى وديناميكية الاستاذ احمد عجلان المفترى علية دائما ومن قبل كل هذا الكلام شكر خاص للمهندس فرج عامر رئيس النادى على الدعم والمساندة والاهتمام بهذا الفريق خاصة والعاب الصالات والرياضة فى النادى عامة .. فعلا بشكرة جدا وكان نفسى الفوز بالبطولة من اجلة لانة فعلا رجل اقدرة واحترمة جدا ويستاهل التفانى فى العمل معة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان