استمرار تلقي طلبات الترشح لانتخابات الصحفيين بالإسكندرية لليوم الرابع

ليلى خليل

استمرار  تلقى طلبات الترشح في إنتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندرية  وذلك بحضور السيد سعيد، عضو المجلس، ومحمد محمود، عضو الجمعية العمومية، وهدى الساعاتى، عضو المجلس.

وتجرى الانتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندرية على مقعد رئيس النقابة الفرعية و3 من أعضاء مجلسها بدلًا من الذين انتهت مدة عضويتهم.

و قد تقدم حتى الآن للترشح على منصب النقيب،” عمرو حافظ ” من صحيفه الجمهوريه و “فكري عبد السلام”  من صحيفه الأهرام.

فيما تقدم على منصب عضو مجلس نقابة الصحفيين، كلا من شوكت سعد، وفهمى سيد أحمد، وبسمة الشريف، وعصام صبرى، وهاني العوضي، وعزت السمرى، وحسن أبو شقرة، وطارق الفرماوى، وأميرة فتحي.

والجدير بالذكر أن تلقى الطلبات مستمر وحتى ظهر يوم الأربعاء 7 أكتوبر الجاري، على أن تعلن في نفس اليوم أسماء المتقدمين للترشح وكشوف أعضاء الجمعية العمومية بالنقابة الفرعية الذين لهم حق التصويت.

ومن المقرر أن يوم السبت 10 أكتوبر بدء تلقى الطعون والتنازلات عن الترشح يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى 3 عصرًا ولمدة 5 أيام عمل تنتهي في 12 ظهرًا الأربعاء 14 أكتوبر، وسيتم الإعلان عن الكشوف النهائية للمرشحين والناخبين يوم الأربعاء 14 أكتوبر الجاري، وبعد الفصل في الطعون واستبعاد المتنازلين.

ويذكر الى أن انتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندرية ستجرى يوم الخميس 29 أكتوبر، وفي حالة الإعادة على منصب رئيس النقابة الفرعية، يتم الاقتراع في نفس اليوم بين الحاصلين على أعلى الأصوات، وأما في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، تجرى الإعادة لرئيس النقابة والأعضاء يوم الخميس 12 نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان