الدهشورى : المعارض تقام على 25 ألف متر و مليارى جنيه تعاقدات مرتقبة للشركات

محمود الجندي

تنظم شركة ثقة العقارية 11 معرض عقارى خلال العام الجارى وتتوقع 30 ألف زائر لمعارضها التى تتوزع بعدد من المحافظات وتستهدف مشاركة عدد كبير من الشركات العقارية بما يساهم فى تنشيط المبيعات ونمو القطاع .

قال محمد الدهشورى رئيس مجلس إدارة شركة ثقة العقارية إن خطة الشركة للعام الجارى تضمن تنظيم 11 معرض عقارى فى محافظة القاهرة إلى جانب عدد من محافظات الأقاليم على مساحة عرض إجمالية تصل إلى 25 الف متر مربع .

وتضمن قائمة المعارض ثقة للعام الجارى نادى بتروسبورت التجمع الخامس فى الفترة من 1 إلى 4 مارس وفندق سونيستا شارع الطيران من 15 إلى 18 مارس ونادى جزيرة الورد بمحافظة المنصورة من 5 إلى 8 أبريل والنادى الأهلى بمدينة نصر من 21 إلى 24 يونيو.

وتشمل معارض “ثقة ” أيضا نادى بنى سويف الرياضى من 21 إلى 24 يونيو ونادى وادى دجلة الشيراتون من 27 إلى 1 يوليو وفندق إنتركونتيننتال سيتى ستارز من 12 إلى 15 يوليو وفندق الدوسيت التجمع الخامس من 19 إلى 22 يوليو ونادى الصيد الدقى من 2 إلى 5 اغسطس ومول العرب اكتوبر من 9 إلى 12 أغسطس.

أوضح الدهشورى أن الشركة تستهدف وصول إجمالى زوار معارضها إلى 30 ألف زائر بمبيعات تعاقدية متوقعة للشركات من خلال مشاركتها فى المعارض تصل إلى مليارى جنيه وفقاً للمعارض التى نظمتها الشركة العام السابق .

وبدأت شركة ثقة نشاطها العام الماضى ونظمت معرض بفندق إنتركونيننتال سيتى ستارز وحققت الشركات مبيعات تعاقدية تجاوزت 300 مليون جنيه إلى جانب معرضين فى الصعيد بمحافظتى أسيوط وبنى سويف إلى جانب إقامة مؤتمر معايير الجودة فى القطاع العقارى وأصدرت دليل عقارى مطبوع وإليكترونى .

لفت الدهشورى إلى أن الشركة إختارت أماكن إقامة المعارض ومواعيدها وفقاً لدراسة للسوق وإستطلاع رأى للشركات وتضمنت الدراسة تحديد أماكن تتميز بتواجد العملاء بالكثافة مثل الأندية بما يعزز فرص نجاح العرض إلى جانب فتح أسوق جديدة فى الأقاليم بما يساهم فى الوصول إلى عملاء جديد ويرفع مبيعات الشركات العقارية .

شدد على أهمية تصدير العقار والإستفادة من الميزة التى أضافها فارق العملة بعد تراجع قيمة الجنيه والتى يمكن للمعارض العقارية المساهمة فيها بقوة حيث تتيح للمصريين العاملين بالخارج والخلجيين أكثر من مشروع يمكن الإختيار بينها بما يتوافق مع رغباته.

أضاف رئيس مجلس إدارة “ثقة ” أن خطة الشركة تضمن تنظيم معارض خارج مصر  خاصة فى الدول العربية التى لا تشهد تنظيم فاعليات مماثلة مثل سلطنة عمان إلى جانب إستهداف الجاليات المصرية فى الدول الأجنبية بعد التواصل مع عدداً منها ولديهم رغبة قوية فى الشراء بالسوق المصرى .

شدد على أن المعارض العقارية ساهمت فى رفع مبيعات الشركات خلال العام الماضى خاصة أنها تقترن بتقديم عروض وخصومات خاصة من الشركات بما يساهم فى إجتذاب العملاء فيما تطلب الشركة من المشاركين تقديم بيانات عن حجم مبيعاتها خلال فاعليات المعرض لقياس درجة نجاح المعرض وتوجهات السوق.

مقالات ذات صلة
التعليقات
Loading...