الغردقة.. تشهد ختام فعاليات مسابقة “توب موديلز” 2021

أميرة إبراهيم /
أختتمت فعاليات إعلان الفائزة بلقب مسابقة توب موديلز 2021 والتي أقيمت منافساتها، بأحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة
حيث فازت باللقب “إيرينا” من بيرو وذلك بمشاركة 35 مويلز من جميع أنحاء العالم بحضور عدد من المهتمين بالموضة والأزياء ولجنة التحكيم وممثلي وسائل الإعلام الأجنبية والمصرية.
واختتمت تصفيات المسابقة خلال الأيام الماضية باستعراض المتسابقات الأزياء الخاصة بالبروفة النهائية لحفل الختام وسط حضور من المئات من السائحين من مختلف الجنسيات.
كانت المشاركات في المسابقة قد قمن بجولات سياحية بمدينة الغردقة والقيام بأنشطة ثقافية ورياضية وعروض أزياء مختلفة، وقياسات الوزن والطول، والتفاعل مع باقى المشاركات، ومن المقرر وضع صور الفائزة بلقب «توب موديلز» على أغلفة عدد من المجلات والتسويق لعدة منتجات وماركات عالمية للملابس والإكسسوارات.
وقالت  “حبيبة الشاعر” مسؤولة التنظيم وصاحبةالمنتجع  السياحي المستضيف للمسابقة في تصريحات صحفية، إن التصفيات النهائية لاختيار أفضل «توب موديلز» في المسابقة تشمل القيام بأنشطة ثقافية ورياضية وعروض أزياء مختلفة بينها ملابس البحر والسهرة والملابس الوطنية لكل دولة وقياسات الوزن والطول، والتفاعل مع باقى المشاركات، ورد الفعل في المواقف المختلفة وإجادة اللغات. 

الغردقة تستضيف حفل ختام ملكة جمال «توب موديلز» 202‪1 - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل‬مستقبل وطن نيوز - الغردقة تستضيف حفل ختام مسابقة ملكة جمال «توب موديلز» 2021الليلة.. الغردقة تستضيف حفل ختام ملكة جمال «توب موديلز» 202‪1 - المحافظات -  الوطن‬

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان