القنصلية المصرية تتابع مقتل مصري داخل مزرعة بالسعودية

أميرة إبراهيم /
 لقي المواطن المصري “ناجي عبد الرؤوف بغدادي” مصرعه على يد مجهولين في المملكة العربية السعودية أمس السبت 24 نوفمبر، أثناء عمله في حراسة إحدى المزارع، في محافظة رماح، شمال شرق العاصمة الرياض.
القتيل من أبناء قرية عطاالله بمحافظة دمياط، ويبلغ من العمر 24 عامًاوتم نقله إلى أحد المستشفيات العامة بالرياض تمهيدا لنقله إلى مستشفى الشميسي؛ للعرض على الطب الشرعي لتحديد كيفية القتل والأداة المستخدمة.
وتتابع القنصلية المصرية بالرياض، الحادث منذ اللحظة الأولى حيث أرسلت وفدا إلى المحافظة للالتقاء بالمسئولين الأمنيين والتعرف على ملابسات الحادث، والجهود الجارية من قبل السلطات؛ للقبض على الجناة، وسرعة التوصل إليهم وتقديمهم للعدالة.
وأعربت القنصلية عن خالص تعازيها لأسرة القتيل ولأبناء الجالية المصرية، مؤكدة عزمها على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية للحفاظ على جميع حقوق المتوفي، فضلا عن تقديم كل قد ما يلزم من دعم ومساندة في هذا الصدد.
وبدوره، أخرى أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات فورية، بمتابعة تعويضات ومستحقات العامل القتيل، فضلاً عن التنسيق مع القسم القنصلي بالسفارة بمتابعة إنهاء إجراءات نقل الجثمان لأرض الوطن.
مقالات ذات صلة

اكتب تعليق

لن يظهر ايميلك بالتعليقات

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.