اليوم. انتهاء الحجر الصحي للمصريين العائدين من أوكرانيا وموسكو والمالديف بمرسي علم

أميرة إبراهيم /
انهى المصريون العائدون من العاصمة الأوكرانية كييف وجزر المالديف، وموسكو، ونيروبي الكينية اليوم الجمعة فترة الحجرالصحي لهم لمدة 14 يوما بأحد فنادق مدينة مرسى علم، وذلك بعد إجراءات الكشف والفحص النهائي عليهم .
من جانبه قال الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الأحمرأنه تم إجراء الكشف الطبي النهائي علي المصريين العائدين من الخارج الذين انتهت فترة الحجر الصحي لهم والذين وصلوا يوم 1 مايو الجاري حيث أن الفرق الطبية داخل فنادق الحجر الصحي الذي يقضي فيه العائدون من فترة الحجر الصحي، قاموا بإجراء الفحوصات الطبية الأخيرة قبل انتهاء فترة الحجر الصحي لهم.
وأضاف أن فرق الحجر الصحي التي تستمر فترة الحجر الصحي داخل الفنادق تقوم يوميا  باجراءات الكشف الطبي علي العائدين من الخارج للتأكد من سلامتهم يوميا .
وقال أسامة منير عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالبحر الأحمر، ورئيس لجنة النقل، إنه تم تجهيز أتوبيسات سياحية مكيفة لنقل العائدين من الخارج إلى الفنادق السياحية المخصصة للحجر الصحى بمرسى علم، واتباعا لتعليمات الحجر الصحي، تم نقل أعداد صغيره من العائدين بالخارج داخل أتوبيسات كبيرة.
وكشف مصدر طبي اليوم الجمعة ، أن قرابة 900 عائد من الخارج فترة الحجر الصحي داخل فنادق مرسي علم ويستعدون للمغادرة للقاهرة حيث وصلت يوم 1 مايو رحلات طيران العائدين من العاصمة الاوكرانية كييف وكذلك جزر المالديف وموسكو، ونيروبي
وأضاف عضو غرفة شركات السياحة أن الأوتوبيسات تكون فى انتظار الركاب خارج صالة الوصول فى المطار فور انتهاء رجال الحجر الصحى من أعمالهم وإجراءات الفحص يتم نقلهم على الفور للفنادق المخصصة، وبصحبتهم فريق الحجر الصحى.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان