اليوم.. “وزير الشباب والرياضة” يتفقد أستاد الإسكندرية الدولي

أميرة إبراهيم /
تفقد اليوم الجمعة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، استاد الإسكندرية الدولي وملعب كرة القدم الرئيسي، والصالة المغطاة التي تعتبر من أقدم الصالات المغطاة في مصر
 بحضور الدكتور الدكتور الشيخ رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير الدكتور شريف سعد مدير ستاد الاسكندرية الدكتورة صفاء الشريف مدير مدرية الشباب والرياضة بالاسكندرية  الدكتور عمر حداد مساعد وزير الشباب والرياضة.
وقال وزير الشباب والرياضة إن استاد الإسكندرية من أقدم وأعرق المنشآت الرياضية في مصر ويعتبر علامة تاريخية في الرياضة المصرية ويجب الاهتمام به وتطويره وصيانته بالشكل الأمثل.
وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة لديها خطة متكاملة لمتابعة ودراسة الحالة الفنية للمنشآت الشبابية والرياضية وتطويرها خلال المرحلة المقبلة  مؤكدا أن مصر لابد أن تكون منشآتها الرياضية جاهزة لاستضافة أي أحداث رياضية عالمية.
وتوجه الدكتور أشرف صبحي  لزيارة النادي الأولمبي حيث كان في استقباله المهندس طارق السيد  رئيس النادي واطلع على منشآت النادي  والتقى بعدد من المدربين واللاعبين في مختلف المجالات الرياضية ووجه بضرورة بذل مزيد من الجهد في التدريبات لتحقيق نتائج إيجابية وأرقام وبطولات تضاف لسجل الرياضة المصرية.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان