بالصور/ روتاري اسكندرية جولدن رايدرز يشارك بمعرض المشاريع تنموية

كتب / جمال عبد الصمد

شارك نادي روتاري اسكندرية جولدن رايدرز في فعاليات ملتقى ومعرض المشاريع الخدميه والتنموية الاول للانديه الروتاريه بمصر وتقدم بثلاثة مشاريع تخص الرعاية الصحة و التدريب المهني, تحت رعايه عبد الحميد العوا ’’محافظ المنطقه الروتاريه مصر’’.
تم أقامه فعاليات معرض وملتقي المشاريع الخدميه والتنموية للانديه الروتاريه الاول بالقاهره على مدار يومان بفندق هلنان دريم لاند وذلك للتعرف على الخدمات المجتمعية التى يقدمها اندية الروتارى المصرية و التي تخدم المجتمع المحلي بالجهود الذاتية منذ عام ١٩٢٩م و بحث اوجة التعاون المشترك بين الأندية الروتارية وبين مؤسسات الدوله و المؤسسات و الشركات فى مختلف مجالات التنمية مثل ’’ الصحه، التعليم، محو الاميه، تمكين المرأة، القضاء على شلل الاطفال و فيروس سي، توصيل المياه النقية والصرف الصحى للقرى الأكثر احتياجا ، الخدمة المهنية، مشروعات الشباب’’.
تتشرف المنطقه الروتاريه-مصر بحضور رئيس الروتاري الدولي السابق رون بيرتون ورئيس المؤسسه الروتاريه لزياره هذا المعرض . حيث تم عرض اكثر من ٨٠ مشروع مقدم من الانديه المختلفه كما تم دعوه معظم المؤسسات ذات المسئوليه المجتمعيه لتحديد ومعرفه سبل التعاون لاقامه هذه المشاريع .. و من المعروف أن المنطقة الروتارية 2451 بمصر والمشهرة تحت مظلة الاتحاد النوعي بوزارة التضامن الاجتماعي، تشمل 100 نادي روتاري مشهر كجمعيات أهلية منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ولديها أنشطة خدمية في التنمية المجتمعية.


مقالات ذات صلة

اكتب تعليق

لن يظهر ايميلك بالتعليقات

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.