بالصور …قصة حب هندية “بالغردقة

حب حب 2كتب محمد جمال عبد القادر

أقيم أمس المهرجان الثقافي الهندي بحضور السيد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر وذلك في إطار التعاون بين الدول وتبادل الثقافات بين الشعوب شمل المهرجان ” قصة حب ” بوليود وعدة رقصات وأغاني وعروض هندية بالألوان الخلابة .
تحدث عبد الله خلال المهرجان لعدة قنوات تلفزيونية تضمن الحديث بدء انتعاش السياحة مما ترتب عليه عودة الأيدي العاملة للمنشآت السياحية التي تأثرت بانخفاض معدل السياحة في الفترة السابقة .
وأضاف أن لغة الفن والرياضة لغة يتفق عليها شعوب العالم فالمهرجان الثقافي الهندي ضمن الفعاليات التي تقوم بها المحافظة لإرسال صورة حقيقية عن البحر الأحمر وأنه آمن تماماً و بالتزامن مع ذلك تم افتتاح عدة بطولات رياضية فقد تم افتتاح بطولة العالم للإسكواش بالجونة وكذلك بطولة العالم للبلياردو وأنه تم الاتفاق على إقامة حفل دار الأوبرا بالغردقة بنجوم كبار ولكن لم يتم تحديد ميعاد محدد لها .
ومن جهة أخرى صرح سيادته بأن هدفنا فى هذه المرحلة هو فتح أسواق جديدة للسياحة لجذب السياحة الهندية والصينية وكذلك السياحة العربية وجارى ربط دول الخليج بخطوط طيران فى سبيل رفع معدلات السياحة ووصولها لمعدلاتها الطبيعية .

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان