بالصور محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران حدائق المنتزة .

ليلى خليل

زار الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية يرافقه فيدون فيدونوس عمدة مدينة باڤوس القبرصية ، والوفد الرسمي المرافق له ، حدائق المنتزة ، وذلك استكمالا للزيارات الميدانية التي أعدتها محافظة الإسكندرية ، لاستقبال الفوج السياحي القادم في أول رحلة بحرية للباخرة السياحية القبرصية SALAMIS FILOXENIA القادمة من ميناء ليماسول القبرصي وعلي متنها ٥٠٠ سائح من جنسيات مختلفة .

وقام المحافظ وعمدة باڤوس والوفد المرافق بجولة تفقدة لحدائق المنتزة الأثرية زاروا خلالها الصوبة الملكية التي تحوي نباتات الظل والنباتات الاستوائية النادرة التى تتعايش مع طبيعة مناخية خاصة ، وزهورا منذ عهد الملك فؤاد الذى قرر إنشاءها لاستكمال وسائل الترفيه الطبيعية له ولأسرته الملكية، عام ١٩٣٤ ، كما قاموا بالتقاط الصور التذكارية من أمام قصر الحرملك .

وأعرب الوفد عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارات المتنوعة ، مقدمين الشكر لمحافظ الإسكندرية وجميع القيادات والمنظمين ، على هذا التنظيم الرائع لهذه الزيارة التي جاءت نتيجة لجهود متبادلة بين الجانبين ، لتجني ثمارها اليوم بهذه الرحلة التي استمتع بها جميع الوفد .

جاء ذلك بحضور أحمد جمال نائب المحافظ ، واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة ، واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد ، ومسئولي السياحة بالإسكندرية .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان