بالصور ..”محافظ الإسكندرية “يكرم سباحين الزعانف الفائزين و4 قيادات الغطس بطولة العالم للسباحة

أميرة إبراهيم /
كرم الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، سباحين الزعانف بالإسكندرية وأعضاء الاتحاد المصري للغوص والذين شاركوا في بعثة منتخب مصر في بطولة العالم للسباحة بالزعانف والتي أقيمت بمدينة بلجراد صربيا خلال الفتره من 14 حتى 21 يوليو من العام الجاري.
وأشاد “سلطان” بالمجهود الذي بذله السباحين في هذه البطولة قائلا: “أبناء الاسكندرية شرفونا في بطولة العالم لسباحة الزعانف ونتمنى منهم المزيد من التقدم والاستمرار في رفع اسم بلدهم في جميع البطولات العالمية”.
 وكرم المحافظ السباح المصري يوسف العطار سباح نادي سموحة والذي حطم الرقم العالمي والحاصل على المركز الخامس في سباق 6 كيلو سباحة بالزعانف المونو، والمركز السادس في سباق تتابع 2*4 كيلو مختلط، والمركز العاشر في سباق 400 سباحة بالزعانف المزدوجة، والمركز الثاني عشر في سباق 1500 سباحة بالزعانف المونو، كما حققت السباحة المصرية آلاء عبد اللطيف احمد سباحه نادى سموحة المركز السادس فى سباق 4*4 كيلو مختلط، والمركز العاشر في سباق 6 كيلو سباحة بالزعانف المونو، والسباحة آية محمد خميس سباحه نادى سموحة الحاصلة على المركز السادس فى سباق 2*4 كيلو مختلط، والمركز الثاني عشر في سباق 6 كيلو سباحة بالزعانف المونو.
وهنأ المحافظ جميع أبطال الإسكندرية الذين شاركوا في هذه البطولة العالمية، مؤكدا على ضرورة إعلاء قيمة الرياضة وأهميتها بالنسبة للنشء.
كما جرى تكريم 4 من قيادات سباحة الغطس، وهم الأستاذ سامح الشاذلي رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، والأستاذ محمد خميس نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، والعميد عبد العال شاهين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، واللواء عبد السلام محمد رئيس منطقة الإسكندرية للغوص والإنقاذ.
  وأكد “سلطان” علي حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم المعنوي والمادي للرياضين ومن الضروري تقديم حزمة متنوعة من الأنشطة الرياضية للشباب وإتاحة الفرصة أمام الجميع لممارسة مختلف الألعاب الرياضية، مطالبا مسؤولي الشباب والرياضة بالثغر بتخصيص إدارة لحصر الرياضيين السكندريين والحاصلين على بطولات دولية ومحلية لدعمهم وتشجيعهم وتحقيق مطالبهم، فهم شباب مصر الذين يمثلونا في المحافظ والبطولات الدولية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

مقالات ذات صلة