بالصور وزيرة البيئة تزور الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بالإسكندرية

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ليلى خليل 

قامت وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد،  بزياره الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بمقرها الرئيسي في ابى قير بالإسكندرية.
والتقت “فؤاد” بالدكتور اسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية وقد استمعت الوزيرة إلى عرض تضمن إستراتيجية جامعة الأكاديمية وأهدافها وملامحها ورؤيتها المستقبلية.
واكد الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار أن إستراتيجية الأكاديمية تركز على أهداف رئيسية هى التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع مع ترسيخ ثقافة الابتكار بوصفها احدى المنظمات المتخصصة التابعة لجامعة الدول العربية .
وأشار” عبد الغفار” .خلال لقاءه بالوزيرة إلى أن الأكاديمية تولي أولوية قصوى للطلبة الدارسين بها، حيث تضع لهم برامج وأنشطة مختلفة تسهم في صقل شخصياتهم ومواهبهم وترسخ روح الإبداع والابتكار في نفوسهم وأعدادهم إلى مرحلة ما بعد التخرج وهم مؤهلون بخبرات وتجارب تفيدهم في حياتهم العملية وتساعدهم على خوض غمار الحياة .
ويأتى ذلك فيما قامت الوزيرة بجولة تفقدية بالأكاديمية زارت خلالها مركز القبة السماوية ومجمع المحاكيات المتكامل ، حيث اطلعت على الأجهزة التقنية التي يستخدمها الطلاب اثناء فترة دراستهم

مقالات ذات صلة

اكتب تعليق

لن يظهر ايميلك بالتعليقات

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.