ببلاغ للنائب العام ضد كبير معدي برنامج ريهام سعيد

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي بصفته وكيلًا عن سمية عبيد المعروفة إعلاميًا بفتاة المول ببلاغ للنائب العام ضد عبد التواب شعبان غنيم كبير معدي برنامج ريهام سعيد، لقيامه بتهديدها وترويعها.
وتضمن البلاغ الآتي: في تحدي سافر للقانون وللأخلاق ولأبسط القواعد المهنية يخرج شعبان على وسائل الإعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي ليوجه السباب للشعب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعد الهجوم على البرنامج الذي أدى إلى وقفه، قائلًا: “حسبي الله ونعم الوكيل.. ليكم يوم يا ولاد الجزمة.. الصبر جميل”.
وأضاف البلاغ: “يظهر من خلال التعليقات على هذا المنشور، أن شعبان يوجه السباب للشعب، حيث قال في تعليق آخر” الشعب ابن الجزمه ده.. لو مالقيش حد يتكلم عنه هيتكلم عن نفسه”.
وكان شعبان قد توعد بملاحقة سمية عبيد والمعروفة إعلاميا بـ (فتاة المول) عبر إحدى الفضائيات وفي تصريحاتصحفية (أنهم لن يتوانوا في كشف حقيقة هذه الفتاة، والأسماء التي تقف ورائها، والتي كانت سببًا في اندلاع الأزمة بين قناة “النهار” وريهام سعيد، ما أدي إلى تعليق إذاعة البرنامج، ولما كان ذلك وكان ما اقترفه شعبان يشكل أركان جريمة الابتزاز المعاقب عليها بالمادة 371، وكذلك أركان الجريمة المعاقب عليها بالمادة 327 من ذات القانون.
حيث إن شعبان تعمد وهو مدرك إيقاع الرعب في نفس سمية عبيد بخلاف تهديدها بإفشاء أمور مخدشه بالشرف مما يحق لها التقدم بالبلاغ ملتمسة إصدار الأمر بعد الاطلاع على حافظة المستندات المرفقة ومشاهدة الأسطوانة المدمجة التحقيق في الواقعة، وتقديم شعبان للمحاكمة الجنائية بالمواد سالفة الذكر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان