بروتوكول تعاون بين الوطنية للإعلام والمعهد العالي للإعلام بالإسكندرية

أميرة إبراهيم /
شهد مقر الإذاعة والتليفزيون بالإسكندرية نشاطاً ملحوظاً فى مجال التعاون في التدريب الإعلامي بين الهيئة الوطنية للإعلام ممثلة في معهد الإذاعة والتليفزيون وعدد من الجامعات والمعاهد العليا للإعلام بمدينة الإسكندرية .
وفى هذا الإطار وقع د. خالد فتح الله رئيس معهد الإذاعة والتليفزيون، مفوضاً من حسين زين ، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بروتوكول تعاون مع الدكتور مصطفى محمود وكيل المعهد العالي للإعلام بالإسكندرية، لتدريب الأقسام العملية بالمعهد وإقامة مشروعاتهم العملية داخل مبنى إذاعة وتليفزيون الإسكندرية .
شهد التوقيع كلا من إيمان فتح الله رئيس إذاعة الإسكندرية أحمد كحيلو رئيس قناة الإسكندرية محمد عبد العزيز  نائب رئيس قناة الإسكندرية عمرو السعيد مدير عام التدريب التليفزيوني بمعهد الإذاعة والتليفزيون ، وعدد من الإعلاميين بإذاعة وتليفزيون الإسكندرية .
وبهذه المناسبة قام د. خالد فتح الله بتكريم عدد من الإعلاميين والمتعاونين فى إنجاح الموسم التدريبى الصيفي بالإسكندرية لعام  2018.
وفى سياق متصل شهد فتح الله ومرافقيه حفل تخريج الدورة التدريبية المتقدمة في مجال الإعداد والتقديم لمجموعة من شباب محافظة الإسكندرية وشاركوا فى تسليم شهادات اجتياز الدورة ، وقد أشاد الحضور بالمستوى المتميز الذي وصل إليه المتدربين على أيدي الخبراء الإعلاميين بالهيئة الوطنية للإعلام .
كما صرح د. خالد فتح الله أن النشاط التدريبي والتعاون العلمي الذي يجري على أرض الإسكندرية هو محصلة لتعاون جهود كافة الزملاء بالهيئة الوطنية للإعلام والقطاعات ذات الصلة من إذاعة وتليفزيون والقطاع الإقليمي والهندسة الإذاعية وقطاع الأمن ، فهم جميعا يشكلون فريقا متعاونا لنشر ثقافة التدريب والتطوير ونقل الخبرات والمهارات ودعم المواهب الشابة وتوحيد المعايير الإعلامية لدى كافة العاملين بالمهن الإعلامية وخصوصا الشباب الذين يجهزون أنفسهم للعمل بالإعلام فى المستقبل .
جدير بالذكر أن معهد الإذاعة والتليفزيون يشهد في الفترة الأخيرة طفرة كبيرة في تطوير البرامج التدريبية والمشاركة المجتمعية في كافة المحافل العلمية والتنموية تحقيقا لمقاصد الهيئة الوطنية للإعلام ودورها التنويري في مصر والعالم العربي والإسلامي وأفريقيا .
مقالات ذات صلة
التعليقات
Loading...