بعثة المصري تصل القاهرة بعد فوزها على اتحاد العاصمة بالكونفدرالية

اللواء الاخبارية :

عادت بعثة فريق المصري البورسعيدي لكرة القدم, اليوم الاثنين, إلى مطار القاهرة عائدة من الجزائر عقب الانتهاء من مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري ضمن مواجهات إياب دور ربع النهائي بكأس الاتحاد الإفريقي( الكونفدرالية).
وكان النادي المصري, قد حقق إنجازا تاريخيا بالتأهل لأول مرة في تاريخه إلى الدور قبل النهائي من بطولة (الكونفيدرالية) الأفريقية, بعد تغلبه على فريق اتحاد العاصمة الجزائري, بهدفين نظيفين في مجموع المباراتين.
ويستأنف الفريق مرانه في السابعة مساء غد الثلاثاء على أحد ملاعب برج العرب استعدادا لمباراته بالجولة الثامنة من الدوري والتي تجمعه بنظيره طلائع الجيش والمقرر اقامتها في السابعة مساء الجمعة الثامن والعشرين من سبتمبر الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.
وعلي جانب آخر , تم الآن فتح باب الحجز الالكتروني للتذاكر فئات : المدرج البحري , المدرج الغربي قبلي , بحري , المقصورة يمين وشمال , لمباراة المصري وفيتا كلوب الكونغولي والمقرر إقامتها على ستاد المصري ببورسعيد يوم الأربعاء الموافق الثالث من أكتوبر المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للنسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية وحتى نفاذ التذاكر المخصصة للمباراة , مع استمرار عمليات التسجيل الالكتروني أيضا للمشجعين الراغبين في تسجيل بياناتهم تمهيدا لحجز التذاكر حتى نفاذ التذاكر المخصصة.
مقالات ذات صلة
التعليقات
Loading...