“بيج رامي” يصل القاهرة قادما من نيويورك ..غداا

أميرة إبراهيم /
تستعد الشركة الوطنية مصر للطيران لاستقبال البطل العالمي المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ «بيج رامي» Big Ramy»» العائد غدا الخميس على متن رحلتها القادمة من نيويورك رقم MS986 .
أتي ذلك عقب حصوله على المركز الأول عالميا في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام و التي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام .
ومن المنتظر أن يقام استقبال رسمي وجماهيري للبطل تنظمه ووزارة الشباب والرياضة واتحاد كمال الأجسام والمحبين له.
وكان اللاعب كقد حقق بطولة “مستر أولمبيا 2020″، الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازا جديدا للرياضة المصرية ويثير موجة من الفرح في الأوساط الإعلامية في مصر والدول العربية .
وتعد “مستر أوليمبيا” أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة ونال اللقب هذا العام.
وبتتويجه التاريخي انضم البطل المصري إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكما لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والأمريكيين أيضا لي هاني، روني كولمان وفيل هيث.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان