بيسيرو يقود مرانه الأول فى الاهلى.. وغياب “إيفونا وحجازي وسليمان وربيعة” عن التدريب

اللواء الاخبارية :

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, مرانه الأول تحت قيادة المدير الفني الجديد البرتغالي جوزيه بيسيرو, اليوم الأحد, وذلك على ملعب “مختار التتش” بمقر النادي بالجزيرة.

وقاد بيسيرو مران الأهلي للمرة الأولى اليوم, وذلك بعدما أعلن مجلس إدارة النادي عن إتمام التعاقد معه, لتولي منصب المدير الفني للفريق لمدة موسم واحد, وذلك خلفا لفتحي مبروك الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

شهد المران حضور مكثف من جماهير النادي الأهلي وأعضاء رابطة أولتراس أهلاوي في مدرجات
ملعب مختار التتش, وذلك للاحتفال بلقب السوبر المصري الذي توج به الأهلي الخميس الماضي بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-2, وكذلك للترحيب بالمدرب البرتغالي الجديد في أول أيامه مع الفريق الأحمر.

شارك في المران جميع لاعبي الأهلي, كما تواجد أعضاء الجهاز الفني الجديد بالكامل, والذي يضم ثلاثة برتغاليين وهم ألكسندر دوس مدربا عاما, وفيتور هوجو محلل الأداء الفني وريكاردو ديونيسيو مخطط الأحمال, بالإضافة إلى محمد عبد العظيم “عظيمة” المدرب المساعد, وطارق سليمان مدرب حراس المرمى, بجانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة, كما حضر المران عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي.

ركز بيسيرو في المران على النواحي البدنية, كما قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض تدريبات خفيفة بالكرة, فيما اكتفى الرباعي أحمد حجازي ووليد سليمان ورامي ربيعة والجابوني ماليك إيفونا بأداء تدريبات الجري حول الملعب فقط, دون المشاركة في التقسيمة, وذلك خوفا من تعرضهم للارهاق, حيث يستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش يوم الخميس المقبل في افتتاح منافسات بطولة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان