جثمان الشهيد ساطع النعماني يغادر مطار القاهرة بعد وصوله من لندن

أميرة إبراهيم /
أفرجت سلطات مطار القاهرة الدولي فجر اليوم السبت عن جثمان الشهيد العميد ساطع النعماني من مطار القاهرة الدولي فور وصوله من لندن ليوراي الثرى إلى مثواه الأخيربعد صلاة الجنازة عليه وكان في استقبال الجثمان أسرته وعدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية والمطار.
تم خروج الجثمان من قرية البضائع عقب انتهاء الإجراءات الخاصة به، وقيام الحجر الصحي بانهاء إجراءاته واعتماد التقارير المرافق للجثمان، واستخراج تصاريح الدفن مثل ما يتم مع أي جثمان قادم من الخارج.
شهد محيط باب 35 بقوية البضائع بمطار القاهرة الدولي، استعدادات أمنية مكثفة ، قبل وصول جثمان العميد ساطع النعماني، على الرحلة رقم 780 القادمة من لندن ، بعد إنتهاء كافة الإجراءات من قبل السلطات هناك بالتنسيق مع السفارة المصرية .
رحل العميد ساطع النعماني ضحية الإخوان فجرالأربعاء الماضي في مستشفى سانت ماري في العاصمة البريطانية لندن، كان النعماني يستكمل علاجه بالخارج بعدما شعر بتدهور فى حالته إلى أنه توفى فور نقله للمستشفى لإسعافه .
يذكر أن العميد ساطع النعماني كان يشغل منصب نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرورأصيب في أحداث ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة عام 2013، وتم علاجة بعدة دول وعاد لعمله من جديد .
مقالات ذات صلة

اكتب تعليق

لن يظهر ايميلك بالتعليقات

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.