جنى الالفى أفضل لاعبة سلة فى القاهرة تحت 14 سنة للموسم الثانى على التوالى

أحمد السيد :

إبن الوز عوام .. مثل قديم يتحاكاة الناس عندما يكون الابن على خطى والدة وينطبق هذا المثل على لاعبة النادى الاهلى فى كرة السلة تحت 14 سنة الواعدة والصاعدة بسرعة الصاروخ جنى وهى إبنة كابتن متخب مصر والاهلى السابق الكابتن إيهاب الالفى .

جنى إيهاب الالفى حصلت مع فريق الاهلى مؤخرا على بطولة منطقة القاهرة تحت 14 سنة بعد الفوز فى المباراة النهائية على فريق الزهور وفوزها ايضا بلقب أفضل لاعبة فى البطولة وهى المرة الثانية على التوالى التى تفوز بهذا اللقب حيث فازت باللقب الموسم الماضى بعد ان تم تصعيدها الى فريق 14 سنة وكانت أصغر من زميلاتها بعام كامل وقد قام الكابتن فتحى شحاتة رئيس منطقة القاهرة لكرة السلة بتسليم جنى ايهاب الالفى كاس البطولة .

وعن الفوز بلقب أفضل لاعبة فى القاهرة للمرة الثانية على التوالى تقول جنى إيهاب الالفى :

الحمد لله على الفوز بالبطولة وهذا هو الاهم وطبعا زادت سعادتى بالفوز بلقب أفضل لاعبة فى هذة المرحلة العمرية وللموسم الثانى على التوالى وأود أن أشكر جميع المدربيين الذين تولوا تدريبى فى جميع المراحل فكل مدرب منهم أضاف لى وإستفدت منة كثيرا كما أود أن أشكر جميع زميلاتى بفريق الاهلى وأهدى هذا اللقب الى والدى ومثلى الاعلى الكابتن إيهاب الالفى والى والدتى والتى يقع عليها عبء تنظيم أوقاتى المدرسية والتدريبية .

 

 

مقالات ذات صلة

اكتب تعليق

لن يظهر ايميلك بالتعليقات

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.