« حزب مستقبل وطن دمياط» تنظم مؤتمرا لتأييد السيسى فى قرية العدلية بدمياط .

 

 

دمياط – حنيدق حسنين

 

أقام حزب مستقبل وطن بدمياط ، أمس السبت، مؤتمرا جماهيرا حاشدا، بحضور نخبة من قيادات حزب مستقبل وطن , والشخصيات العامة بقرية العدلية , وجمع غفير من أهالي قرية العدلية ورجال الصحافة والأعلام , وعمدة العدلية مجدى الأوسية ,وبحضور الأستاذ ماهر البيلى أمين المجالس الشعبية المحلية للمحافظة , لإعلان دعمهم وتأييدهم لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية , وكان عريف الحفل إسلام بدر .

حيث شهدت السرادق التي أقامه عمدة قرية العدلية بالتعاون مع ” قيادات حزب مستقبل وطن “، إقبالًا فاق جميع توقعات المنظمين للمؤتمر.

وقال محمد سامى سليمان الأمين العام لحزب مستقبل وطن بدمياط ، إننا فوضنا الرئيس عبد الفتاح السيسى فى 30 يونيو للتصدى للإرهاب، ونحن الآن نفوضه لاستكمال مسيرة التنمية التى بدأها فى مصر منذ 4 سنوات، وندعو إلى فترة رئاسية ثانية.

 

وأضاف ” سليمان من هنا من قرية العدلية جينا من أجل أن نقول نعم للرئيس السيسى الرجل الذى قاد الوطن فى مرحلة فارقة، ولنرد الجميل لقائد هذا الوطن الذى تحمل الكثير من أجل وطنه وحارب الإرهاب وتصدى بكل قوة للمؤامرات التى تحاك بالوطن”.

 

مشيرا، إن أصواتنا أمانة وهى رسالة نبعث بها للعالم، إن مصر لديها ظهير شعبى يعبر عن إرادته الوطنية فى اختيار قائده خلال هذه المرحلة، وإن خروجنا خلال الانتخابات القادمة، هو رد للجميل والوفاء لقائد الوطن أمام العالم أجمع، فى هذه المرحلة الاستثنائية التى تمر بها البلاد فى ظل الكم الهائل من المؤامرات التى تحاك بنا.

 

وطالب سليمان ، بأن يقول الشعب المصرى وخاصة أهالي قرية العدلية كلمته فى العرس السياسى خلال انتخابات رئاسة الجمهورية لاستكمال مسيرة التنمية التى بدأت فى مصر منذ 4 سنوات، مشيرا إلى أن مصر مستهدفة من قوى الشر، وأننا لا نختلف على مواقف الرئيس السيسى الوطنية وانحيازه للشعب ضد الإرهاب، إذ نثمن حاليا معركته ضد الإرهاب الأسود فى معركة سيناء 2018.

 

وتحدث ، حسام الطواهي أمين مركز دمياط ، بأن حضور أهالى قرية العدلية, جاء بإرادتهم الكاملة من أجل التعبير عن حبهم الحقيقى للوطن الذى واجه تحديات ومؤامرات أحيكت له بالداخل والخارج، ورغم كل الضغوط تجاوز هذه المرحلة بكل قوة فى مشهد أذهل العالم.

 

وتحدث في المؤتمر العديد من قيادات حزب مستقبل وطن بدمياط ، حيث أكدوا أن أهالى قرية العدلية, يؤيدون الرئيس فى حملتة الانتخابية وأن الجميع حريص على الذهاب إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات لصالح الرئيس السيسى، صاحب الإنجازات الضخمة التى سوف تعود بالنفع على جميع المصريين، ومنهم أهل قرية العدلية وخاصة محافظة دمياط التى يجرى على أرضها تنفيذ المشروع مدينة دمياط للأثاث .

مقالات ذات صلة