حملة مكبرة في رأس البر بدمياط لضبط تجار المخدرات ” الاستروكس “

 

 

 

دمياط – حنيدق  حسنين

 

 

شنت أجهزة الأمن بدمياط، حملة أمنية مكبرة استهدفت مدينة راس البر بدمياط ، أسفرت عن ضبط عدد كبير من تجار المخدرات المتخصصين في بيع ” الأستروكس ”  ,حيث تم ظبط عد د من المحكوم عليهم وعدد من المشتبه فيهم  وفد لقت الحمله استحاسنا لدي المواطنين وشعور بالامن والأمان .

 

تلقى اللواء طارق مجاهد مساعد وزير الداخلية – مدير أمن دمياط ، إخطارًا من أهالي مدينه راس البر بدمياط بأنتشار تجارة المخدرات بين المصطافين ” وخاصة ” الأستروكس ” فأصدر أموارة فورا بحملة مكبرة من كافة الجهات بمديرية الأمن العام بدمياط لضبط تجار ” الاستروكس ” وتجفيف منابع الترويج والقبض علي الخارجين علي القانون .

 

وأكد المسؤول الامنى لـ” شبكة اللواء الأخبارية” في دمياط ” أن “هذه الحملة مستمرة من منطلق ديني وأخلاقي واجتماعي، ورفضا للقتل المجاني والبطيء لأهلنا وشبابنا في محافظة دمياط وخاصة مدينة راس البر , حيث تشهد مدينة راس البر ازدحاما كبيراا جدا هذة الايام من المصطافين من أنحاء الجمهورية .

 

بدوره  أشار المسؤول الأمنى لـ” شبكة اللواء الأخبارية بدمياط” الى أن “ملف المخدرات من أخطر الملفات التي تواجه مدينة راس البر بدمياط، ولا يقل خطورة عن الفكر المتطرف، فآثاره الاجتماعية الكارثية لا تقتصر فقط على المجتمع الدمياطى، إنما تطال ضيوف مدينة راس البر من الصطافين ”.

وقاد الحمله العميد حسام الباز مدير مباحث دمياط , والعميد محمد عنان مفتش الامن العام بدمياط , والعقيد احمد سلامه رئيس قسم المعلومات الجنائيه , والمقدم علي عامر رئيس مكتب مخدرات دمياط , والرائد احمد ربيع رئيس مباحث راس البر, والرائد خالد الجمال رئيس قسم العمليات , والرائد محمد معوض رئيس مباحث اول دمياط , والساده ضباط المباحث .

مقالات ذات صلة
التعليقات
Loading...