خالد مطاوع : ” خميس وجمعه” فيلم كوميدي اجتماعي من مدرسة فطين عبد الوهاب  ومليء بالمفاجأت .

 

 

 

كتب – حنيدق حسنين

 

 بدأ المخرج السينمائي خالد مطاوع  تصوير فيلمه الجديد ” خميس وجمعه” وهو من تأليف عادل صبرى، والفيلم من إنتاج شركة “انفيتى”  .

وقام المخرج خالد مطاوع , ومدير التصوير وفريق العمل , والمنتج , بمعاينة أماكن تصوير الفيلم والذى يتم تصويره حاليا فى عدد من المناطق بالقاهرة، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الأخير للفيلم بأحد فنادق الغردقة .

وقال المخرج خالد مطاوع , إنه بدأ بالفعل  تصوير أولى مشاهد الفيلم بحضور عدد من النجوم الشباب , وعدد من الأبطال، لافتا إلى أنه سيواصل التصوير دون توقف استعدادا لعرضه في موسم أجازة الجامعات والمدارس، وحتى يتم عرضه منتصف شهر ستمبر المقبل .

واضاف مطاوع ، فى تصريح خاص لـ”شبكة اللواء الأخبارية” أنه سعيد للغاية بالتعاون مع شركة الأنتاج ” انفيتى ”  باختيار فيلمه ” خميس وجمعه ” ليعود الي السينما بفيلم كوميدي أجتماعى ، معبراً عن فخره كونه جزءا من عودة السينما الكوميدية بثوب أجتماعي , والتى تعمل على إعادته إلى مكانتها الطبيعية مرة أخرى . 

وقال مطاوع ان فيلم ” خميس وجمعه ” يعود الي السينما على غرار منهج المخرج الراحل المبدع فطين عبد الوهاب , مشيرا بأن هذة المدرسه أختفت من دور العرض نهائي , لذلك اسعدنى  ان ” خميس وجمعه ” سيكون بدايه حقيقية لأنطلاق الأفلام الكوميديه الهادفة بدون عرى واسفاف , وخاص بالاسرة المصرية , وهذة الأفلام مفقودة في السينما المصرية .

وأشار المخرج خالد مطاوع إلى أنه بدأ تصوير الفيلم منذ أيام تقريباً، ولكنه لم يرغب فى عمل دعايا وصخب على مواقع السوشيال ميديا، خاصة أنه لا يحب عمل “بروباجاندا” لأفلامه وقت التصوير حتى لا يصاب القائمين عليه بالتوتر، مضيفاً أن التصوير في الغردقة سيبدأ بعد عدة أسابيع .

خميس وجمعه” تأليف عادل صبرى ، إخراج خالد مطاوع ،وإنتاج انفيتى ، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعى مشوق،ويشارك في بطولته  حسن عبد الفتاح , شعبان عبد الرحيم , شمس  ’ ريكو , ايمان السيد , همسه , فهد شلبي , محمد الدقاق , عادل صبري , حازم فؤاد , سامر المنياوى , وضيف الشرف الفنان الكبير سمير غانم .

خميس وجمعه” هو التعاون الأول بين المخرج السينمائي خالد مطاوع  وشركه الانتاج ” انفيتى ” ، والفيلم تأليف الفنان عادل  صبرى  .

ورصدت الشركة المنتجة ميزانية كبيرة للعمل، نظرًا لمشاركة عدد كبير من النجوم الشباب فى الفيلم .

 

مقالات ذات صلة
التعليقات
Loading...