سلة الحوار بطل دورى المناطق وتصعد لدورى الدرجة الاولى

أحمد السيد :

حقق فريق الحوار لكرة السلة بالمنصورة بقيادة الكابتن وليد البيلى إنجازا بصعودة من دورى المناطق الى دورى الدرجة الاولى وذلك بتحقيق الفوز فى جميع مباريات الدورة المجمعة الثانية على كل من الصيد ومنتخب السويس ومركز شباب العبور والغابة وبنى سويف ولسابق خسارة الحوار من بنى سويف فى المجمعة الاولى أقيمة مباراة فاصلة بينهما كان الفوز والتفوق لفريق الحوار بفارق 19 نقطة ليتوج ببطولة دورى المناطق بجدارة.

وقد جاء هذا التتويج بجهد وتصميم اللاعبيين وعمل وإجتهاد الجهاز الفنى ودعم ومساندة مجلس الادارة برئاسة المحاسب إيهاب صفوت فودة .

مثل الحوار اللاعبيين :

سامى عاشور .عصام عاشور .وليد حنفى .كريم العدوى. نبيل وحيد .مصطفى مجدى سعد .مصطفى مجدى توفيق. مصطفى بخيت .احمد سمير .محمود مطير.اسلام خطاب. محمود عبدالمقصود.احمد كورى .احمد الباز .محمد القط. .

ويتكون الجهاز الفنى لفريق الحوار من :

رئيس الجهاز ك. اسامة عبدالعظيم

مدير فنى  ك.وليد البيلى

مدرب عام ك.السيد الشافعى

د.احمد قطب طبيب الفريق

ويقول الكابتن وليد البيلى المدير الفنى للفريق :

الحمدلله ربنا من علينا بالصعود بعد مجهود شاق طوال الموسم وبشكر اللاعبين على تحمل المسئولية ومجهودهم الوافر طوال الموسم وكانو على قدر عالي من الالتزام بالتدريبات واستطاعوا أن يلعبوا 27مبارة فازوا فى 25منها وحققوا المركز الاول  واشكر إدارة النادى على دعمها لنا طوال الموسم وتذليل اى عقبات تواجة الفريق واخص بالذكر السيد المحاسب. ايهاب صفوت فودة رئيس مجلس إدارة النادى على دعمه المستمر للفريق ونحن نهدى له هذا الكاس ونتمنى من الله أن نرفع اسم نادى الحوار عاليا تحت قيادتة.

 

مقالات ذات صلة