طواريء بالمطار إستعدادا لعودة المعتمرين وإجازة عيد الفطر المبارك

اللواء الأخبارية /
 أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي حالة الطوارئ والتى تبدأ اليوم داخل صالات الوصول استعدادا لإجازة عيد الفطر المبارك  وتكثيف رحلات عودة المعتمرين  
 وتشهد صالات الوصول كثافة تشغيل عالية  وطالب المحاسب مجدي اسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي  بوقف الاجازات والراحات بين كل الجهات المشاركة في موسم العمرة وخلال إجازة عيد الفطر المبارك  لإنهاء إجراءات وصول المعتمرين بكل سهولة خاصة أن موسم العمرة يتزامن مع أيام عيد الفطر المبارك، بالإضافة لعودة المصريين العاملين بالخارج.
 وتم التوجيه على كل الجهات المشاركة بمراعاة العمل بالورديات وزيادة أعداد العاملين لإنهاء إجراءات المعتمرين وباقي الركاب، والقضاء على أي زحام أو مشاكل تطرق أثناء عودة الرحلات.
وتبدأ شركة مصر للطيران تكثيف رحلات عودة معتمري شهر رمضان الكريم، من الأراضي المقدسة بدء من اليوم الثلاثاء.
 وقالت مصادر بالشركة إن مرحلة العودة تشهد كثافة في التشغيل، من المخطط أن متوسط رحلات العودة ما يقرب من 25 رحلة يوميًا، أي بإجمالي 450 رحلة جوية خلال الفترة من 12 وحتى 30 يونيو الجاري في مطارات القاهرة والأقصر وبرج العرب بالإسكندرية.
وأعلنت الشركة عن تسيير ٩١ رحلة جوية منتظمة وإضافية إلى كل من الغردقة شرم الشيخ  -الأقصر -أسوان- ومرسى علم بمناسبة اجازة عيد الفطر المبارك ، ويبدأ إقلاع الرحلات بعد غد الخميس وحتى الاثنين المقبل.
 وقالت مصادر مطلعة بالشركة يتم تسيير ٣٣ رحلة إلى الغردقة و ٢٩ رحلة إلى شرم الشيخ بالإضافة إلى ١٥ رحلة إلى أسوان، و١١ رحلة إلى الأقصر، بينما تسير ٣ رحلات إلى مرسى علم.
 
مقالات ذات صلة