عبد الغفار .. نتواصل مع بعثة جميعات الأهلية بدمياط يوميا للاطمئنان على الحجاج

 

 

 دمياط – حنيدق حسنين

يتابع حسام عبد الغفار, وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة دمياط علي مدار الساعة , حجاج الجمعيات الأهلية , من محافظة دمياط مع خالد سلامة, رئيس بعثة حجاج جمعيات التضامن الاجتماعى بمحافظة دمياط .

و اطمأن عبد الغفار على بعثة محافظة دمياط  من خلال تسهيل الإجراءات للحجاج وتقديم أقصى جهد لخدمة الحجاج , بدءًا من الوصول للمطار وتوفير أتوبيسات نقل الحجاج إلى فنادقهم وتسكينهم وتوفير الكراسى المتحركة والخدمات الطبية.

 وأكد عبد الغفار , إن الرحلة تسير على ما يرام حتى ساعته وتاريخه، وأن جميع الحجيج أعضاء البعثة على خير حال بعد أقامتهم بالمدينة المنورة ووصولهم بسلامة الله الي مكة المكرمة استعدادا لأداء مناسك الحج  ,وطالب بضرورة إرتداء أسورة المعصم حفاظا على بيانات الحاج .

كما اطمئن عبد الغفار على سير أوضاع الرحلة بانتظام ، ووقف على الحالة الصحية للحجاج ومدى وجود مشكلات من عدمه ، كما قام عبد الفغار من خالد سلامة رئيس البعثة , إبلاغ تحياته وتهنئته لجميع أعضاء البعثة بحلول بعيد الأضحى المبارك ، وطلب منهم الدعاء لمصر والدعاء لدمياط وشعب دمياط الكريم .

وأضاف فى تصريح لـ”شبكة اللواء الأخبارية”، أن محافظ دمياط الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه يتواصل معى شخصيا وكما يتواصل مع خالد سلامة رئيس البعثة للاطمئنان علي أحوال جميع الحجاج , لعدم حدوث أى مشاكل تواجههم، وحفاظا على سلامتهم ، مؤكدا أنه يتواصل مع رئيس البعثة يوميا للأطمئنان علي جميع الحجاج، وأكد على أنه لا توجد أى مشاكل حتى الآن مع الأفواج التى غادرت إلى الأراضى السعودية، لافتا إلى أن هناك تواصل مستمر من محافظ دمياط مع بعثة الحج .

ووجه عبد الغفار الشكر الي خالد سلامة رئيس البعثة ولجنة الاشراف التى تضم كل من هشام الغرابلى ورأفت الشعباني والسيده جيهان أحمد .

مقالات ذات صلة