فتح نادى المهندسين بالإسكندرية بنسبة 25% بدءا من 1 يوليو

ليلى خليل

أعلن مجلس إدارة نادي المهندسين – سابا باشا بالإسكندرية عن بدء الفتح التدريجى للنادى وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة فى ظل تلك المرحلة العصيبة التي يمر بها العالم من جراء وباء كورونا (كوفيد 19).

وأصدر مجلس إدارة ونادى المهندسين قرارات بالسماح بفتح النوادي وبنسبة اشغال لا تتعدي 25% مع إتباع كافة الاجراءات الاحترازية الصحية الواجبة والتي تمثل لنا جميعاً الأهمية الأولي لمراعاة صحة وسلامة الاعضاء وبلا تهاون في تنفيذها .

وتقررالفتح التدريجي لنادي المهندسين بداية من أول يوليو 2020 كمرحلة أولي تجريبيه ولمدة اسبوعين مع اختبارها و تقييمها بناء علي الإلتزام بالتعليمات للانتقال إلي مرحلة جديدة.

سيتم فتح النادي طبقاً للتعليمات التالية:
يتم دخول النادي من البوابة الوسطي علي الكورنيش .
و السماح فقط بدخول المهندسين حاملي بطاقة عضوية النقابة و حاملي عضوية النادي المجددة حتي 2020 (غير مسموح بالمرافقين).

يتم فتح  النادي  من الساعة ( 9 ) صباحاً حتى الساعة ( 8 ) مساءاً طوال ايام الأسبوع.
و مركز الخدمات من الساعة ( 9 ) صباحاً حتى الساعة ( 3 ) عصراً.

أما  الانشطه الرياضيه سيتم طبقاً لتعليمات وزارة الشباب والرياضيه حيث تبدأ من تاريخ 1 -7-2020 مرحلة تحصيل الاشتراكات والتجهيز والاعداد لعودة النشاط الرياضي على أن يتم بدء النشاط التدريبى فى 1-8-2020 بذات الاجراءات الاحترازيه والضوابط السابقة.
و يحظر تواجد الأعضاء بأعداد تتجاوز نسبة 25% من إجمالي الطاقة الإستيعابية للنادي (يتواجد بيان عددى معلن بشاشة الكترونيه على بوابة الدخول) ويمنع التواجدأو التعامل مع الشاطئ نهائياً.

منع دخول الأطفال لمن اعمارهم اقل من 12 سنة.
ويحظر الدخول بدون ارتداء الكمامة والالتزام بقياس درجة الحرارة على بوابة الدخول .

كما أكد مجلس إدارة نادى المهندسين بالإسكندرية أنه فى حالة مخالفة تلك التعليمات ستتم مسائله المخالفين طبقا للاجراءات المحدده بقانون النقابه.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان