قيادى بحزب الوفد يطالب بإنشاء صندوق لدعم القوات المسلحة والشرطة فى حربها ضد اﻹرهاب فى سيناء

0

محمود الجندي

طالب المهندس ياسر قورة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ومساعد رئيس الحزب للشئون السياسية والبرلمانية بإنشاء صندوق لدعم القوات المسلحة والشرطة فى الحرب التى تقودها ضد الأرهاب ضمن العملية العسكرية الشاملة ” سيناء 2018 “.

وقال قورة فى بيان له اليوم إن مساندة الجيش والشرطة فى تلك الحرب الضارية ضد أعداء واجب قومى ومسئولية 100 مليون مصرى فى رفع الروح المعنوية لأبطال الجيش والشرطة وإرسال رسالة للعالم إن الشعب المصرى مصطفاً خلف قواته المسحلة وشرطته وقيادته السياسية فى هذه الحرب .
أوضح قورة أن يتولى الصندوق تقديم الدعم النقدى لأسر شهداء القوات المسحلة والشرطة للتضامن معهم لما تقدمة قواتنا لملحمة تاريخية فى التضحية والشهداء على أرض الفيروز من أجل الحفاظ على أمن وإستقرار الوطن من مخططات التفكيك والفوضى التى تستهدف مصر منذ عقود .
وطالب قورة رجال الأعمال والمستثمرين والأحزاب السياسية والنقابات والجمعيات وجموع الشعب المصرى بمختلف فئاته وطوائف بضرورة الإصطفاف ورفع الروح المعنوية للجيش والشرطة بالمساهمة فى إنشاء الصندوق وأن تكون القوات المسلحة المسئولة عن إدارة هذا الصندوق باﻹضافة إلى تقديم سبل الدعم الممكنة له وعدم إقتصار الأمر على الدعم المعنوى فقط خاصة أن تكلفة الحرب على اﻹرهاب تتحملها قواتنا المسلحة والشرطة وحدها لافتاً إلى أن الإلتفاف حول القوات المسلحة والشرطة الباسلة سيثبت للعالم ان الدولة المصرية كتلة واحدة فى مواجهة الإرهاب الإسود. .
أكد قورة أن العالم كله الأن يراقب دور الدولة المصرية وقواتها المسحلة والشرطة فى مجابهة الأرهاب فى سيناء معتبراً أن قرار القيادة السياسية بتطهير سيناء فى هذا التوقيت أفضل رد على أعداء مصر فى الخارج ورسالة قوية لكل من يفكر فى الإقتراب منها.

 

مقالات ذات صلة
التعليقات
Loading...