محافظة الإسكندرية تنظم دورة تدريبية عن “أهمية أمن المعلومات” بالتنسيق مع مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزراء

ليلى خليل

في ضوء رؤية الدولة نحو التحول الرقمي، استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم، ممثلي مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء، وذلك على هامش الدورة التدريبية التي تنظمها المحافظة بالتنسيق مع مركز معلومات مجلس الوزراء بعنوان “أهمية أمن المعلومات في ضوء التحول الرقمى الذي تنتهجه الدولة المصرية” وتستمر على مدار يومان بمركز الإسكندرية للتدريب ATC.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والعميد أحمد شوقي ممثل عن مركز معلومات مجلس الوزراء،
والدكتور مهندس وليد حجاج خبير أمن المعلومات، والمهندسة إيمان الخولي مدير مركز الإسكندرية للتدريب ATC، والأستاذ أحمد مبروك نائب مدير مركز الإسكندرية للتدريب.

وأوضح المحافظ أن الدورة التدريبية تأتي في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لتعريف العاملين بالمحليات بالمخاطر والتحديات التي تتعرض لها البيانات والمعلومات بمراكز المعلومات المختلفة. وذلك لحماية المعلومات التي يتم تداولها عبر شبكة الإنترنت أو حفظها على الأجهزة الإلكترونية.

وأكد الشريف أن المحافظة حريصة بشكل مستمر على رفع كفاءة العنصر البشري وقدرات العاملين بها وإعداد وتأهيل الكوادر البشرية اللازمة في المجالات المختلفة من خلال تقديم سلسلة من الدورات التدريبية المختلفة والمتخصصة وذلك في ضوء التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان