محافظ الإسكندرية يزور مجمع الهلال الأحمر المصري للخدمات الاجتماعية والصحية بمحرم بك ، لتقديم الدعم اللازم لأطفال مرضى السرطان .

ليلى خليل

زار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية صباح اليوم مجمع الهلال الأحمر المصري للخدمات الاجتماعية والصحية بمحرم بك ، للاطمئنان على الأطفال من مرضى السرطان ” المتواجدين بدار صفية الفايد ” داخل المجمع ، تخفيفا عنهم ولتقديم الدعم النفسي والمعنوي اللازم لهم ولذويهم ولإدخال البهجة والسرور على قلوبهم .

واطمأن المحافظ على صحة الأطفال وذويهم وشجعهم على التغلب على هذا المرض مستفسرا عن أية احتياجات لهم ، وقدم لهم الشنط المدرسية شاملة الأدوات المكتبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، مؤكدا لهم ولذويهم أن المحافظة تقدم كامل الدعم والتسهيلات لهم وأوضح أن أبنائهم هم أبطال حقيقيين قادرين على التغلب على هذا المرض ، داعيا الله أن يتم شفاءهم على خير .

على الصعيد ذاته قدم المحافظ الشكر لجميع القائمين على الدار ، لهذا المستوى الذي تظهر به والتي تقدم عدة خدمات طبية واجتماعية ، خاصة رعاية الأطفال من مرضى السرطان ، مؤكدا على تقديم كامل المساعدات والمساهمات للجمعية ، ودعا رجال أعمال الإسكندرية والمجتمع المدني المساهمين في كافة الأعمال الخيرية لزيارة الدار وتقديم الخدمات اللازمة لهم .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان