محافظ الإسكندرية يكرم العاملين المتميزين بشركتي الصرف الصحي ومياه الشرب ويصرف مكافأة لهم تقديرا لمجهوداتهم فى التعامل مع النوات

ليلى خليل

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، بتكريم العاملين المتميزين بشركة الصرف الصحي وشركة مياه الشرب بالإسكندرية.

كما صدق علي صرف مكافأة مالية لهم وذلك تقديرا لمجهوداتهم فى التعامل مع النوات السابقة وتواجدهم الميداني المستمر لمواجهة تداعيات تلك النوات التي تعرضت لها المحافظة. جاء ذلك بحضور اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية.

وقدم المحافظ الشكر لجميع الجهات المعنية والعاملين بشركة الصرف الصحي وشركة مياه الشرب والأحياء، مشيدا بالجهد الذي بذلوه للتصدي للنوات. وأشار إلي أنه لم يحدث أي توقف للحركة المرورية في الشوارع الرئيسية بجميع أنحاء المحافظة بالرغم من غزارة الأمطار خلال النوات السابقة وهو الأمر الذي كان واضح للجميع.

ووجه المحافظ رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بعمل دراسة متكاملة وخريطة جديدة للصرف الصحي بالمحافظة، لعرضها علي القيادة السياسية لدراسة إمكانية تنفيذها،

وذلك للتعامل مع النوات القادمة والأخذ في الإعتبار  الأنماط والرؤي الجديدة وكميات مياه الأمطار الغزيرة.

من جانبهم؛ قدم اللواء محمود نافع، والمهندس أحمد جابر باسم العاملين بشركتي الصرف الصحي ومياه الشرب، الشكر إلي محافظ الإسكندرية علي دعمه وتشجيعه المتواصل لهم، وكذلك تواجده الميداني بينهم لمتابعة الأعمال التي يقوموا بها وخاصة خلال نوات الأمطار.

وخلال التكريم؛ استمع المحافظ إلى عرض تقديمي عما تم في النوات السابقة ومجهودات شركة الصرف الصحي وجميع الجهات المعنية في التعامل مع النوات. كذلك اطلع المحافظ علي الأنشطة التوعوية والخدمية التي تقدمها كلا من شركتي الصرف الصحي ومياه الشرب.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان