محمود عبده الراقص بالعكاز يحترف فى تركيا

محمود الجندى :

مشجع مصري خطف الأنظار من الجميع في مباراة التأهل إلى مونديال 2018 في روسيا، وتحديدا في لقاء مصر والكونغو الذي أقيم في ملعب برج العرب في الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال والذي انتهى بفز الفراعنة 2-1 .

كاميرا المصور الصحفى عزت السمرى  خطفت أنظار الجميع  للمشجع المصري والذى قام بحركة بهلوانية رائعة رغم أنه بقدم واحدة بعد فوز مصر على الكونغو … إنة المشجع المصرى محمود عبدة والمشهور بلقي الراقص بالعكاز .

ويقول عبدة أنة يسعى الى تكوين  لأول فريق كرة قدم من ذوي الإعاقة، وإنه شاهد نهائي ذوى الإعاقة والاحتياجات الخاصة بالعكاز عالميا، وسعى إلى تكوين أول فريق لكرة القدم فى مصر، ويتكون الفريق من سبعة لاعبين ويكون اللاعبين لديهم بتر فى إحدى القدمين ويكون حارس المرمى لديه بتر فى إحدى ذراعيه.

ولكنة قرر الاحتراف فى تركيا بسبب المعوقات التى قابلتة وقد كتب عبدة على صفحتة على موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” عن أهم الاشخاص الذين ساعدوة قائلا :

اهم اربع شخصيات في تحقيق نجاحي وحلمي……

1- البداية مع المصور العالمي الأستاذ عزت السمري نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية وصاحب صورة فرحة أو الشقلباز الشهيرة في تأهل منتخب مصر لكأس العالم والسبب الرئيسي اني الناس كلها تعرفني ومن خلالها قدرت انشئ فريق المعجزات.

2- السباح العالمي وأول متحدي اعاقه يعبر بحر المنش في العالم ورئيس شؤون اللاعبين في اللجنة البرالمبيه كابتن خالد حسان إليه كان سند لينا في كل حاجه تخص الفريق وكل المشاكل اللي كانت بتوجهنا كان مدير الفريق وكان الأب إليه بناخد منه النصيحه ربنا يخليك لينا يارب.

3- لاعب النادي الأهلي السابق ومدرب نادي الإنتاج الحربي ومدرب فريق المعجزات ومدرب منتخب مصر القادم لكرة القدم البتر كابتن اسامه حسن إليه بجد تعب واشتغل علينا لحد لما وصلنا للمستوى العالي دا الحمدلله بردو كان اب لينا وسند ونقلنا خبرته في لعب كورة القدم اشتغل علينا بشكل مكثف ربنا يباركلك يارب يا كابتن.

4- أصغر رجل اعمال في مصر وصاحب أكبر مبادرة في مصر مبادرة ابني شقتك الشاب المصري الجميل مستر رامي محمد فارس بجد شاف الفريق وقرر انه يساعد على اد ما يقدر ويساعد ناس ميعرفهاش لمجرد انه شايف نجاحه فيهم وأنه يقدر يساعد في نجاحهم بجد لو في منك 10 اشخاص في البلد مصر كانت هتتغير كتيررر للأحسن ربنا يباركلك ومن نجاح لنجاح يارب.

 

مقالات ذات صلة
التعليقات
Loading...