“مصر للطيران” تستعد لاستضافة مشجعي بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال ٢٠٢١

أميرة إبراهيم /
أعلنت شركة مصر للطيران أنها اتخذت كافة الاستعدادت اللازمة لاستقبال مشجعي بطولة كأس العالم ل كرة اليد للرجال ٢٠٢٠ المقرر إقامتها في مصر في الفترة من ١٣-٣١ يناير ٢٠٢١.
وصرح الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة ل مصر للطيران ، بأن فرق العمل ب مصر للطيران من مختلف التخصصات تقوم حاليا ،باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة استعدادا لاستقبال البطولة وتسهيل كافة الإمكانيات في سبيل إنجاح الحدث بالتعاون مع كافة الجهات المعنية، كما سيتم إطلاق حملة دعائية للإعلان والترويج للبطولة على متن الطائرات وأتوبيسات ومعدات الخدمة الأرضية .
وأضاف رشدى أن ذلك يأتى من منطلق دور مصرللطيران الوطني والمجتمعي، تحت رعاية وزارة الطيران المدني من خلال رعايتها للعديد من الأحداث والمناسبات الدولية التي تنظمها مصر في مختلف المجالات.
كما صرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية، بأنه تم الإعداد المسبق لمشاركة مصر للطيران في الحدث من خلال وضع شعار البطولة على متن طائرات مصر للطيران وعلى مقاعد الطائرة و كذلك جار دراسة ختيار زي لفرق العمل ب مصر للطيران و مطار القاهرة يحمل شعار البطولة، لتكون بنفس الطابع وزي منظمي البطولة لتوحيد السمة والشكل العام للقائمين على الحدث.
من ناحية أخري يقوم القطاع السياحي ب مصر للطيران “الكرنك” بطرح برامج سياحية للمشجعين من خلال توفير تذاكر الطيران والإقامة والإنتقالات، وكذلك تذاكر المباريات ضمن البرنامج المتكامل المقدم لهم ن بالإضافة إلى تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإجراءات الحصول علي تأشيرة الدخول لمصر، وغيرها من إجراءات السفر والوصول للمشاركة في الخروج بأفضل تنظيم للبطولة التي تعد أول بطولة عالمية تعقد في ظل جائحة كورونا.
جدير بالذكر أن مصر للطيران أطلقت حملة قومية بعنوان ” مصر للطيران أمان” تزامنا مع بدء الاستعداد لاستقبال ضيوف ومشجعي مصر المشاركين في هذه البطولة، التي تستهدف من خلال تلك الحملة توصيل رسائل طمأنينة للقادمين من الخارج إلى مصر بسلامة وأمان كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تطلقها مصرللطيران بدءاً من نقطة السفر بمختلف المطارات ووصولا إلى مطار القاهرة الدولي وانتهاء الزيارة.
 
 
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان