“مصر للطيران “تطرح أسعارًا تنافسية للسفر من وإلى البرتغال وبولندا

أميرة إبراهيم /
أعلنت مصر للطيران عن طرح أسعارٍ تنافسية للسفر من وإلى مدينة لشبونة البرتغالية بالمشاركة بالرمز على الرحلات اليومية التي تٌسيرها شركة TAP AIR Portugal العضو بتحالف ستار، عبر مطارات روما وميلانو ومدريد وبرشلونة وفرانكفورت وميونخ وفيينا وأمستردام ولندن وبروكسل.
طرحت مصر للطيران أسعارًا تنافسية للسفر من وإلى مدينة وارسو البولندية، بالمشاركة بالرمز مع شركة Lot Polish العضو بتحالف ستار؛ عبر مطاري ميلانو وبودابست.
جاء ذلك في إطار خطط مصر الطيران؛ لتوفير مزيد من مميزات السفر إلى العديد من النقاط حول العالم خارج شبكة خطوطها التي تمتد إلى أكثر من 70 نقطة حول العالم.
ويمكن لعملاء مصر للطيران، المسافرين على متن هذه الرحلات؛ الاستفادة بالحصول على أميال سفر، أو استخدام أميالهم وكذلك إمكانية استخدام استراحات درجة رجال الأعمال بمطاري لشبونة ووارسو أو بمطارات الربط الأخرى، طبقًا لشروط وقواعد برنامج المسافر الدائم لمصر للطيران EGYPTAIR Plus.
هذا ويمكن للعملاء الاستفادة من عروض الشركة اعتبارا من اليوم، وحتى 31 ديسمبر 2018، عبر إصدار تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني لمصر للطيران www.egyptair.com أو تطبيقات مصر للطيران على الهواتف الذكية، أو عبر وكلاء السياحة والسفر، أو مكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم.
مقالات ذات صلة

اكتب تعليق

لن يظهر ايميلك بالتعليقات

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.