نقيب مهندسي الإسكندرية : 30 يونيو ثورة إسترداد الوطن

ليلى خليل

وجّه الدكتور هشام سعودي نقيب مهندسي الإسكندرية التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو التي تمثل ثورة استرداد الوطن من أيدي الجماعات والتيارات الإرهابية والمتطرفة ومواجهة جماعات الغدر والضلال.
ودعا ” سعودي” في كلمته التي وجهها إلى جموع المصريين إلى المحافظة على روح ثورتهم العظيمة، والإصرار والعمل والإنتاج من أجل رفعة وطننا العظيم وصولًا إلى أعلى درجات التنمية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق الرفاهية والاستقرار في مختلف ربوع وطننا الغالي مصر.
وأكد نقيب مهندسي الإسكندرية أن ثورة 30 يونيو تعد تاريخاً فاصلاً فى حياة الوطن والشعب المصري .. تاريخاً فاصلاً بين الإنجازات و الإخفاقات ، بين عقيدة وطن وعقيدة جماعة ..بين توحيد الصف الوطنى وبين التمييز والفرقة، وبين 375 يوم هدم.. و2192 يوم بناء.
وأوضح أن ما حققته هذه الثورة كان بداية لتحقيق الاستقرار والتنمية والازدهار والأمن والأمان للدولة المصرية في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية منذ توليه رئاسة الجمهورية عام 2014 وحتى الآن وما حققه خلال تلك الفترة ويحققه على أرض الواقع من آمال وطموحات الشعب المصري في شتى المجالات.
وبين ” سعودي ” أن جموع المهندسين ساهمت في هذا ومازالت علي طريق المشاركة في النهضة التنموية الشاملة في ربوع الوطن .

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان